افضل 3 مواقع لبيع تصاميم التيشرتات

افضل 3 مواقع لبيع تصاميم التيشرتات

افضل مواقع بيع تصاميم التيشرتات
حقوق الصورة : dribbble.com

افضل مواقع بيع تصاميم التيشرتات

سنناقش في هذا المقال قضية الربح من تصميم التيشرتات او القمصان ، فهل يمكنني حقًا ربح المال عن طريق وضع تصميمات على التيشرتات وبيعها؟ نعم ، يا أخي العزيز ، الربح من بيع تصاميم التيشرتات هو أحد أكثر المشاريع ربحية اليوم.

إن شاء الله ، سأساعدك في هذه المسألة ، واستناداً إلى تجربتي في هذه المشاريع ، سأقدم لك طريقة الاستفادة و الربح من بيع تصميم التيشرتات ، وسأقدم لك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، بالإضافة إلى بعض المزايا والعيوب التي قد تجدها ، والتي ستساعدك في اختيار نقطة البداية الصحيحة  لبداء الربح من مجال التصميم على التشيرتات.

الربح من تصميم التيشرتات
حقوق الصورة : pixel77.com

الربح من تصميم التيشرتات


قبل البدء في ذكر وشرح المواقع ، يجب أن أشير إلى أن هذا المجال يتطلب قدرا من الصبر والجهد ، وليس فقط مهارات تصميم واستخدام برامج تحرير الصور. قد تعمل تصميمًا إبداعيًا واحترافيًا ، ولكن لا تحصل على أي المبيعات ، كما يمكنك العثور على تصميم بسيط للغاية يحصل على آلاف المبيعات.

يمكن تلخيص السر و المفتاح في هذا المجال بكلمة واحده ( النيتش - Niche ) فما هو النيتش وما المقصود بهذه الكلمة وكيف نحقق الآف الدولارت من فهم هذه الكلمة فقط .

ما هو النيش؟

على سبيل المثال ، عند إنشاء مدونة ، قبل البدء ، يجب عليك اختيار التخصص الذي تريد متابعته. على سبيل المثال ، الرياضة أو الربح من الإنترنت أو الإسلام أو الاقتصاد أو الأخبار. لذلك ، من يختار الرياضة ، هدا ما يسطلح عليه ب النيتش ( أي الموضوع الذي تتمحور عليه المدونة )

الربح من التصميم على التيشرتات و اللنيتش

ما العلاقة بينهما؟
الموضوع ببساطة انت في أغلب الاحيان ستقوم بالتصميم للنشر على السوق الامريكي بدرجة أولى والسوق البريطاني بدرجة ثانية بالتالي يجب ان تعرف النيتش المطلوب اي الموضوع او التصميم المطلوب في هذه الأماكن وهو يتغير من وقت الى آخر ويوجد الكثير منها...

 افضل 3 مواقع لبيع تصاميم التيشرتات


موقع Redbubble

يعتبر واحد من أكبر المواقع المربحة في العالم ، ويتمحور عملها حول بيع التصاميم ، سواء كانت قمصان ، أو وسائد ، أو أكواب ، أو ملصقات ، أو غيرها. , وصدقاً التسجيل في هذا الموقع صعب نوعاً ما للعرب وهذا بسبب ان العديد من الأشخاص من الموقع بعد التسجيل فيه يقوم بإنتهاك وكسر قواعد الموقع بالتالي الموقع يقوم بحظر بعض الدول من التسجيل , ولا ضرر في تجربتك التسجيل في هذا الموقع فربما تكون دولتك غير محظورة . (يا رب...)


موقع teespring

من بين أشهر مواقع تصميم التيشرتات (القمصان) ، يتيح لك هذا الموقع فتح حساب مجاني ونشر التصاميم والربح من المبيعات ، سواء التي جلبتها عن طريق الترويج على المنصات الإجتماعية أو المبيعات التي تأتيك من داخل الموقع ، يمكنك تحديد نسبة أرباحك وسعر المنتجات المصممة.
الربح من تصميم التيشرتات


الحقيقة ان هذا الموقع الان هو الرائج بين الاخوة العرب مع ان الربح فيه قليل جداً لكن المبيعات عآلية وممتازة , ومن بين كل المواقع اشجع بقوة للعمل علة هدا الموقع

قد تُعجبك هذه المشاركات