مايكروسوفت تحظر متصفح كروم محرك بحث جوجل من كورتانا

مايكروسوفت تحظر متصفح كروم محرك بحث جوجل من كورتانا

برنامج cortana للاندرويد, تحميل برنامج cortana, ماهو برنامج cortana,كورتانا في مصر,پيش بيني كورتانا,ماهو برنامج كورتانا,ما هو كورتانا, ماهي كورتانا, مايكروسوفت كورتانا

برنامج كورتانا او Cortana برنامج احدث ضجة كبيرة في الايام الاخيرة, هدا ما الزم علينا شرحه وتقديم اخبار عنه لمتابعيننا و زوارنا الكرام نضرا للتساؤلات التي تطرح كثيرا... فقد تتسائل:

ما هو برنامج Cortana؟

Cortana هو البرنامج المساعد الشخصي الخاص بك في ويندوز 10.

Cortana سوف تساعدك على العثور على الأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإدارة التقويم الخاص بك وتعقبات، العثور على الملفات، والدردشة معك وأقول النكات. وكلما كنت تستخدم Cortana ستكون التجربة أكثر تخصيصاً.

كورتانا لا تعمل,كورتانا ويكيبيديا,كورتانا ما هو,شرح كورتانا,ما فائدة كورتانا,مشكل برنامج كورتانا

هل تم حجب محرك بحث غوغل و متصفح كروم من Cortana :

أكدت مايكروسوفت في تحديث على مدونتها، انه تم إزالة الخيار لاستخدام أي متصفح عدا "Edge"، وأي محرك بحث خلاف "Bing"، كخيار متكامل داخل "Cortana".
وهذا يعني إذا كنت ترغب في استخدام Cortana لتصفح صفحات الويب أو لأداء عمليات البحث في Windows 10، لن تتمكن من استخدام جوجل كروم أو محرك بحث جوجل.

في الجزء الموجود بعنوان "حماية تجربة البحث المتكاملة في Windows 10"،مايكروسوفت تدعي أن بعض البرامج قد تم إعادة توجيه المستخدمين البحث عن مقدمي الخدمات غير مصمم للعمل مع Cortana.
على ما يبدو، وهذا يؤدي إلى تجربة أقل موثوقية وأقل قابلية للتنبؤ.
الآن نحن جميعا نعرف أن محرك البحث "Bing" جميل، ويمكن أن نتائج بحث مفيدة.. ولاكنه ليس سريعا للغاية,يمكن الاعتماد عليها أو بديهية كبحث جوجل
عقد من الزمان، هذا قد انخفض إلى السلوك الاحتكاري ولكن من الواضح أن الأمور تغيرت.
والحمد لله لا يزال ممكنا تثبيت المستعرضات الأخرى على 10 ويندوز، وتعيين Google كمحرك البحث الافتراضي في "Microsoft Edge". فقط لا يمكن الوصول إليها مباشرة داخل Cortana.

قد تُعجبك هذه المشاركات