إنتل تطلق معالج i9 الجيل العاشر الاسرع في العالم

إنتل تطلق معالج i9 الجيل العاشر الاسرع في العالم

معالج الجيل العاشر,معالجات انتل الجيل العاشر,معالج الجيل العاشر كمبيوتر
stevivor.com :حقوق الصورة :

إنتل تطلق معالج i9 الجيل العاشر الاسرع في العالم



أعلنت شركة إنتل عن إطلاق الجيل العاشر من معالجات Intel® Core ™ S المكتبية بتردد 5.3 جيجاهرتز لضمان أفضل أداء ممكن للألعاب.

يوفر معالج إنتل الجديد إمكانات معالجة تصل إلى 5.3 جيجا هرتز مع تقنية تعزيز السرعة الحرارية ، مما يجعله الأفضل في فئته في العالم.

يأتي معالج Intel Core i9-10900K من الجيل العاشر في طليعة معالجات Intel الجديدة ، مع أدائه الممتاز الدي يصل إلى 5.3 جيجاهرتز ، ويتضمن 10 نوى و 20 خيط معالجة وذاكرة وصول عشوائي لـ 2933 نوع DDR4.

يوفر معالج i9-10900K تجربة لعب لا مثيل لها ، وتحكمًا رائعًا في الأداء ، وسرعة كبيرة لتعدد المهام ، وألعاب أكثر سلاسة ، وتوفر تقنية Intel Turbo Boost Max 3.0 الجديدة تحسينات في الأداء التلقائي للتطبيقات التي لا تعتمد على سلاسل المحادثات ، بينما تسمح خيوط المعالجة الممتازة في كل نواة زيادة سرعة المعالج باختيار خيوط المعالجة التي يمكن تشغيلها أو إيقاف تشغيلها لكل نواة.


تحسينات الجيل العاشر لمعالج إنتل i9 :


  1. معالجة 187 إطارًا في الثانية لتحسين أداء الألعاب أثناء اللعب اونلاين ، والتسجيل المتزامن مقارنة بالأجيال السابقة ، ويحقق الجيل الجديد معالجة إطارات أعلى بنسبة 63٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر القديمة.
  2. إن إمكانات تحرير الفيديو بدقة 4K أسرع بنسبة 18٪مقارنة بالأجيال السابقة وحوالي 35٪ أسرع مقارنة بأجهزة الكمبيوتر القديمة.
  3. تحسن الأداء العام للنظام بنسبة 31٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر القديمة.


الميزات والقدرات الرئيسية للمعالج الجديد Intel Core i9 :


  • توفر معالجات Intel Core S من الجيل العاشر تجربة لعب سلسة من خلال توفير أفضل اتصال وتجربة تشغيل محسنة.
  • تقنية Intel® Thermal Velocity Boost: يحصل اللاعبون والمبرمجون على دعم فوري وتلقائي أثناء تحميل أعباء العمل على مركز واحد أو أكثر (تردد 5.3 جيجاهرتز).
  • تقنية Intel Advanced Threading: يمكن لمعالجات Intel® Core ™ i9 و i7 و i5 و i3 أداء المهام المتزامنة بشكل أكبر.
  • تحسين الأداء الأساسي وزيادة سرعة التشغيل: عند زيادة سرعة المعالج الرئيسي ومكونات النظام ، يمكن أن يوفر أفضل تحكم ، ويوفر الوظائف التي يتم تنشيطها عن طريق رفع تردد التشغيل عن معالج Intel Core من الجيل العاشر.
  • تقنية Intel Ethernet Connection I225 LAN: توفر تقنية Intel Ethernet Connector I225 ة 2.5غيغابايت في معالج الجيل العاشر ، كما أن سرعة شبكة LAN الخاصة به تبلغ أكثر من ضعف سعة كبل الشبكة المستخدم حاليًا بسعة 1 جيجابايت.
  • تقنية Intel Wi-Fi 6 اللاسلكية AX201: تم دمج تقنية Intel Wi-Fi 6 و Gig + اللاسلكية مع الجيل العاشر من معالجات Intel Core المكتبية; يوفر استجابة سريعة أثناء اللعبة ، وسرعة تنزيل أسرع 3 مرات وموثوقية أكبر في الاتصال. تتيح هذه التقنية الاتصال اللاسلكي الأفضل في فئته مع المزيد من المرونة في اللعبة.

قد تُعجبك هذه المشاركات