قائمة بافضل مواقع ساتوشي الموثوقة 2016 - شرح شامل

قائمة بافضل مواقع ساتوشي الموثوقة 2016 - شرح شامل

قائمة بافضل مواقع ساتوشي

دورة تعلم البيتكوين - درس شامل


إن الحصول على  افضل مواقع جمع البيتكوين ليس بالامر السهل حتى يكون عنواناً لموضوعنا فالامر تطلب منا الكثير من الوقت والجهد حتى نتأكد منها فعلاً انها صادقة وتدفع الى المحفظة في وقت يتراوح بين 6 الى 48 ساعة مقابل اكواد كابتشا او اعلانات.


  1. انضم لاعضاء الموقع من هنا

1- شرح البيتكوين


أولا اعزائي لمن لايعرف ماهو البيتكوين, البيتكوين هو عملة من العملات مثل الدولار واليورو والريال و الدرهم لكن البيتكوين غير مطبوع يعني غير موجود في الواقع وهذا لايعني انه وهمي ولكن هذه العملة يتم تعدينها من العمل عبر الانترنت بمعدات هاردوير وسوفتوير متخصصة فيها شركات عالمية وهي مكافأت لعملية متعلقة بتشفير وفك تشفير البيانات...
مع ذلك يمكنك تحويل البيتكوين الى حسابك البنكي ثم سحبها دولارات.

وحدة عملة البيتكوين هي الساتوشي و مائة مليون ساتوشي = واحد بيتكوين. وواحد بيتكوين يساوي مئات الدولارات تتراوح من 450 دولار امريكي الى 1200 دولار امريكي حسب سعر الصرف.

لمادا تم تسميته ساتوشي


الساتوشي تم تسميته بهذا الاسم نسبة الى ساتوشي ناكاموتو وهو ياباني الجنسية حسب روايات المختصين في المجال .

شرح البيتكوين


2- اساسيات جمع البيتكوين


نبدأ الشرح اولا قبل ان تبدا العمل في تعدين البيتكوين لابد ان تمتلك حساب في بنك بيتكوين وهو مايسمى بالمحفظة وهي مجانية قم بانشاء محفظة في coinbase من هنا .

الموقع الاول هو موقع استثماري يمكنك من شراء اسهم او معدات تعدين وتتحصل  على ربح اسبوعي وشهري للاطلاع على الارباح ستجدها بعد التسجيل موضحة. واذا لم تجد المال للاستثمار قم بالتسجيل فقط وسيعطيك الموقع مبلغ تبدأ به كما فعلت انا والان بعد اسبوعين من التسجيل تحصلت على اكثر من مائتين وعشرين الف ساتوشي بدون عمل اي شي ولكن مدة المبلغ الذي يعطيه اليك سته اشهر بعدها لازم تقوم بالشراء ومع الايام ستشتريها من الربح الذي تحصلت عليه من الموقع نفسه فلا تقلق في ذلك.



3- قائمة بمواقع صادقة لجمع البيتكوين مقابل اكواد كابتشا او اعلانات كل خمس دقائق


هذه المواقع حاليا انا اضمنها عن تجربه شخصية حيث عملت فيها وسحبت المبالغ بكل مصداقية.


1- نبدأ من الموقع الفكاهي موقع الحمار الوحشي http://bitcoinzebra.com/ هذا الموقع يعطيط كل ساعة والسحب يومي السبت والاحد من كل اسبوع بمبلغ 5500 ساتوشي. بمعني انك ستسحب اسبوعيا. اول ماتدخل يعطيك رسالة “قم باطعام الحمار” واذا حاولت المغالطة تاتيك رسالة ” الحمار ليس جائع الان تمهل.!!” استمتع وا ربح .


2- الموقع الثاني http://freebitco.in/ هو موقع مشهور عالميا وموثوق ومتعامل مع كثير من المحفظات والبنوك .. يدفع كل 5 دقائق مبلغ متوسط.


3- الموقع الثالث من افضل المواقع التي سحبت منها اكثر من مرة وهو يعطي من مائة  الى مائتين في كل خمس دقائق والسحب فيه من عشرين الف.


4- اما الموقع الرابع فهو جميل وبدون كابتشا ويعطي كل دقيقة 50 ساتوشي والسحب فيه من تسعين الف واكثر وبداية التسجيل يعطيك الفين ساتوشي كهدية وتشجيع


5- الموقع الخامس موقع بيتكوين مقابل إعلانات وهو موقع ضخم ومشهور بثقته وسرعة الدفع. يعطي إعلانات كل فترة يعني لازم تدخله اكثر من مرة باليوم. السحب من عشرة الف 10000  ساتوشي  يعني 0.000010000

اذا اردت شراء عضوية مخصصة لمضاعفة الربح وعدد الإعلانات والعائد من الاحالات والشراء تشتري لمدة ثلاثة اوستة اشهر او سنة وكل باقة بسعرها.


و الى هدا نكون قد انهين شرح اليوم لا تنسو تعليقاتكم الرائعة :O سنجيب الكل ان شاء الله

حظ موفق يا اصدقائي ^_^

دورة تعلم البيتكوين + ديف بوينت,دورة تعليم البيتكوين,دورة تعلم البيتكوين

قد تُعجبك هذه المشاركات