كل ما تحتاج معرفته حول نينتندو سويتش اونلاين Nintendo Switch Online

كل ما تحتاج معرفته حول نينتندو سويتش اونلاين Nintendo Switch Online

نينتندو سويتش اونلاين

نينتندو سويتش (Nintendo Switch) اصبح اونلاين بشكل رسمي ، وقد توافد محبو Switch إلى الخدمة الجديدة للتنافس مع الأصدقاء والأعداء على حد سواء. يمكن مقارنة Nintendo Switch Online مع PlayStation Plus و Xbox Live من حيث أن وظيفتها الأساسية هي تمكين اللعب بشكل جماعي اونلاين. ومع ذلك ، فإن الاشتراك في الخدمة يتيح لك أيضًا مكتبة من ألعاب NES و SNES المحددة. كملاحظة , Nintendo لا تتطلع إلى تكرار منافسيها بالكامل عندما يتعلق الأمر بخدمة Switch اونلاين.


نماذج الاشتراك الفردي / العائلي لنينتندو

نينتندو الاشتراك الفردي العائلي

يأتي Nintendo Switch Online في نوعين من الاشتراكات: للأفراد وللعائلة. يغطي الاشتراك الفردي مستخدمًا واحدًا ، ويغطي الاشتراك العائلي ما يصل إلى ثمانية مستخدمين. الاشتراك الفردي لمدة عام يكلف 20 دولارًا. الاشتراكات لمدة شهر وثلاثة أشهر متاحة أيضًا مقابل 4 دولارات الى 8 دولارات على التوالي. من الواضح أن شراء اشتراك  سنة هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

في هذه الأثناء ، تكلف الاشتراكات العائلية 35 دولارًا في السنة. للاستفادة من هذا الاشتراك الجماعي ، يجب أن تكون مرتبطًا بمجموعة عائلية.
يمكنك إنشاء مجموعة عائلية على حسابك في موقع Nintendo. بمعنى ، يمكنك أنت وسبعة أصدقاء الحصول على جميع ميزات Nintendo Switch Online بأقل من 5 دولارات للقطعة.

كلا نوعي الاشتراك متاحان للشراء على متجر Nintendo Switch. يمكن الوصول إلى Nintendo Switch اونلاين عبر قائمة التصفح لـ Orange عند فتح واجهة المتجر لأول مرة. ضع في اعتبارك أن الاشتراكات تتجدد تلقائيًا ما لم تقم بإلغاء الاشتراك.

يمكن أيضًا شراء بطاقات الشحن المدفوعة مسبقًا (prepaid cards) من متاجر التجزئة  لعضوية Nintendo Switch لمدة عام واحد.

Nintendo Switch Online مخصص (في الغالب) للاعيبن الجماعيين (ملتي بلاير)

نينتندو اونلاين

قبل إطلاق Switch Online ، عرضت نينتندو عدة ألعاب مجانية ملتي بلاير مثل Splatoon 2 و Mario Kart 8 Deluxe. الآن ، يجب أن يكون لديك اشتراك لاستخدام ميزات ألعاب Nintendo اونلاين التابعة للطرف الأول ومعظم ألعاب الجهات الخارجية. الاستثناء الرئيسي الوحيد هو Fortnite ، والذي يمكن تشغيله عبر الإنترنت بدون اشتراك.

نينتندو أونلاين مطلوبة فقط للعديد عند اللاعبين الجماعيين. لا يزال بإمكان الأشخاص الذين ليس لديهم اشتراك استخدام ميزة Switch اللاسلكي المحلية الخاصة بالتبديل بين وحدتي تحكم Switch ، مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين على كل وحدة تحكم.

يلزم استخدام تطبيق الهاتف الذكي Nintendo Switch Online للدردشة

إذا كنت تريد التحدث إلى أصدقائك أثناء لعب الالعاب الجماعية ، فأنت بحاجة إلى تطبيق Nintendo Switch Online للجوال ، المتوفر لكل من iOS و Android. نعم ، من المزعج استخدام جهازين للمشاركة في تجربة تقليدية للعبة ملتي بلاير ، لكننا للاسف لسنا من نضع القواعد. فورتنايت ، مرة أخرى ، هو الاستثناء لهذه القاعدة ، لأنها تسمح بالدردشة الصوتية على وحدة التحكم نفسها. نظرًا لأن هذا حل غير سلس ، فإننا نوصي باستخدام Discord أو تطبيق اتصال مختلف.

القدرة على التخزين السحابي في نينتندو

تخزين نينتندو سحابيا

كانت إحدى أكبر المشاكل في Switch منذ الإطلاق الاول لها , هي أنه لم تكن هناك طريقة لتخزين نسخك المحفوظة. إذا ماتت وحدة التحكم الخاصة بك ، فقد نفد حظك. من خلال اشتراك Nintendo Switch Online ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك سحابا ، مما يضمن أنك لن تفقد التقدم حتى في حالة تعطل وحدة التحكم الخاصة بك.

يتم التخزين السحابي مع معظم ألعاب Switch ، ولكن هناك بعض القيم الشاذة.
على سبيل المثال ، Animal Crossing: New Horizons و Pokémon Let’s Go و Splatoon 2 و Dark Souls Remastered و Dead Cells لا تدعم عمليات التخزين السحابي.
لا تريد Nintendo ترك المجال للحفظ السحابي لتعطيل الترتيب التنافسي. في لعبة مثل Dark Souls ، حيث يتم حفظها تلقائيًا بعد قيامك بأي شيء ، قد تؤدي العودة إلى الحفظ السابق من السحابة إلى اضعاف تصميم المطور.


يمكن أن تختفي البيانات المخزنة في السحاب بعد انقضاء اشتراكك

باعتبارها ميزة حصرية لمشتركي Switch Online ، فمن المنطقي أن الحفظ السحابي لن يستمر إلى الأبد إذا قمت بإلغاء اشتراكك. بمجرد انقضاء اشتراكك ، لن تتمكن من الوصول إلى حفظ السحابة الخاصة بك. وبعد ستة أشهر ، سيتم حذفها بالكامل.


يحصل المشتركون على إمكانية الوصول إلى ألعاب NES و SNES الكلاسيكية

العاب سويتش نينتندو

مكتبة الألعاب الكلاسيكية المجانية هي واحدة من المزايا الرئيسية لبرنامج Switch Online. للسنة الأولى من الخدمة ، أعطت Nintendo للمشتركين قائمة متنامية من ألعاب NES.
قامت Nintendo بفسح المجال في بداية العام الثاني ، بإضافة ألعاب SNES إلى البرنامج.

تـضمن الألعاب حفظ الحالات أيضًا ، بالإضافة إلى إعدادات عرض متعددة (4:3 و Pixel Perfect و CRT Filter). تدعم بعض هذه الألعاب اللعب الجماعي ، سواء محليًا أو عبر الإنترنت.

على الرغم من أنه يمكنك افتراضيًا تشغيل هذه الألعاب اونلاين ، يمكنك تنزيلها للعب بلا اتصال لمدة تصل إلى سبعة أيام لمرة واحدة. إذا انقضى اشتراكك ، فستفقد إمكانية الوصول إلى هذه الألعاب ، تمامًا كما يتم الامر مع PlayStation Plus.

وحدات تحكم لاسلكية NES و SNES حصرية (تم بيعها اجمالا في الوقت الحالي)

ninetendo wireless controllers

في وقت ما ، عرضت Nintendo بعض وحدات التحكم NES و SNES الرائعة جدًا. كانت وحدات التحكم هذه حصرية لمستخدمي Nintendo Switch Online ولكن تم بيعها منذ ذلك الحين ، تمامًا مثل النظام نفسه الآن. عندما كانت متوفرة ، كانت وحدات تحكم NES تباع بـ 60 دولارًا ، وكانت وحدة تحكم SNES فقط بـ 30 دولارًا. لا يبدو أن Nintendo ستعيد انتاج هذه الوحدات ، للأسف ، لذلك عليك الذهاب إلى eBay للحصول على زوج منها.

قد تُعجبك هذه المشاركات