زيين ‏منافس ‏تيكتوك ‏السخي ‏يدفع ‏لمستخدميه - التطبيق ‏الصيني ‏لربح ‏المال

زيين ‏منافس ‏تيكتوك ‏السخي ‏يدفع ‏لمستخدميه - التطبيق ‏الصيني ‏لربح ‏المال

ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات
تطبيق صيني يدفع لمستخدميه

مع تطور التكنلوجيا تضهر اساليب جديدة للربح من الإنترنت و الجميع يتفق انها ليست سهلة كما يعتقد البعض، لكن بدأت تضهر بعط الطرق لربح المال من الهاتف بعض هده الطرق تئخد وقت طوييييل و بعضها ما غير صادق اصلا، ومع دلك لن يتوقف الناس عن البحث ليجدو جديدة لربح المال. 

الربح عن طريق الإنترنت , من المواضيع الاكثر بحثا في الانترنت. وكما نعرف جميعا الربح من الهاتف اصبح شيء متعارف عليه، ك ربح المال عن طريق الهاتف بمشاهدة الاعلانات , الربح من خلال تحميل التطبيقات , الكتابة  او كتابة اكواد الكابتشا... لكن المعضلة هي في تطبيقات ربح المال نفسها فاغلبها اصبح كاذب مجرد نصب، ولكن اليوم معنا تطبيق مختلف تماما! 

هل يمكنني أن أكسب من الأموال باستخدام الهاتف؟

ربح المال من الهاتف


ربح المال فقط لمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ، أو لصنعها بنفسك ؟ هذه الطريقة اصبحت ممكنة مع التطبيق (زين) منافس (تيكتوك). 

تطبيق Zynn من تطبيقات الربح من الهاتف مقابل ابداعية فنية حرة وهو متاح حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. هذا التطبيق يهدف إلى القضاء على TikTok ، يمكن المستخدمين من ربح المال فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو و هي بالفعل واحدة من التطبيقات الأكثر تحميلا في الولايات المتحدة.


واجهة زيين (Zynn) تقريبا مطابق ل تكتوك TikTok ، وتمحور حول نشر مقاطع الفيديو القصيرة و التي في كثير من الأحيان تكون فيدوهات مرحة او لعرض المستخدمين الآخرين مواهبهم كالموسيقى و الغناء.

وهدا بالضبط سر تفوق تطبيق TikTok بالانتشار بسرعة خارج الصين لكونه التطبيق المفضل للمراهقين مع أكثر من 800 مليون مستخدم. 

تطبيق Zynn أطلق الشهر الماضي من قبل Kuaishou ، من اكبر الشركات الصينية المتخصصة في نشر المقاطع، يدفع هدا التطبيق للمستخدمين عند احالة أصدقائهم إلى تحميل التطبيق - ما يصل إلى 20 دولار لكل شخص جديد و على أساس نشاطه على المنصة.

كيفية الربح من الهاتف؟

ربح المال من الهاتف


مجرد مشاهدة الفيديوهات على تطبيق زين (Zynn) يكسبك نقاط ، والتي يمكن تحويلها إلى أموال.

نظام المكافأة هدا شائع في الصين ، حيث يكلف للمبتدئين إنفاق الملايين لجدب المستخدمين من المنافسين الذين غالبا ما يقدمون خدمات مماثلة.

Zynn (زين) منافس (تكتوك) Tiktok الشرس


zynn زين منافس تكتوك tiktok


يتخد كوايشو قرارا خطير من الناحية المادية لتصدير هذا النموذج إلى أمريكا الشمالية ، حيث لم يتمكن سوى عدد قليل من التطبيقات المماثلة من تحقيق الربح من خلال الدفع لمستخدميها.

كما يقول المحلل "روي ما" ، الذي يستضيف البرنامج التقني Tech Buzz China ، المتخصص في التكنولوجيات الجديدة : نجاح زين يعتمد على قيمته المضافة وما إذا كان ممكنا ان يوفر أجر ثانوي للمستخدمين المميزين أم لا

ويحذر المحلل تشونغ تشيونغ الشركة ، Zynn سوف تضطر إلى جذب أفضل منشئي المحتوى والمواهب واعلامات التجارية لتبادل أشرطة الفيديو في نهاية المطاف ، وبالتالي توفير ارباح من خلال الإعلانات 

Zynn سوف تواجه أيضا توترات متزايدة بين الصين والولايات المتحدة التي بالفعل قد وضعت منافسها TikTok وغيرها من شركات التكنولوجيا الصينية في ضل المراقبة الشديدة من قبل حكومة الولايات المتحدة.

تطبيق زين (Zynn) منتج موجه لسوق الولايات المتحدة ، ومع ذلك ، Kuaishou ، الشركة الأم ، يقع مقرها الرئيسي في بكين Beijing في الصين, ومن المتوقع في هذا القطاع - قطاع سوق مقاطع الفيديو القصيرة قد يجنى منه ما يقرب 100 مليار ين (12.4 مليار اورو) من ارباح الإعلانات بحلول العام المقبل ، حسب شركة Daxue للاستشارات.


خلاصة:
الكل مستفيد من التنافس بين الشركات بحيث تتطور جودة الخدمات وقد تتوفر فرص لربح المال من الانترنت مثل المثال الحالي وبالتالي انتعاش السوق.

قد تُعجبك هذه المشاركات