افضل 5 مواقع لتحميل الخطوط العربية مجانا

افضل 5 مواقع لتحميل الخطوط العربية مجانا

مواقع تحميل خطوط عربية

مرحبا! متابعي مدونة عرب تيش
بكل تاكيد انت مصمم او كاتب او مهتم بالتصميم على اي حال.
في هده المقالة سوف اقدم لك افضل 5 مواقع لـ تحميل خطوط عربية على الاطلاق.

ملاحضة :
قبل اختيار الخط Font يجب أن يكون اهتمامك الأول عند اختيار خط تصاميم ما مُلائم لرسالة وهدف التصميم ولاجل ذلك عليك ان تُفكر في الصفات والخصائص الخاصة بالتصميم وتحقق رسالته قبل البدء فى تصفح الخطوط على حاسوبك الخاص بك او شراء او تنزيل خطوط عربية جديدة.


موقع خطي


الموقع إحترافي و رائع ، يوفر لك إمكانية تحميل خطوط عربيه رائعة و جميلة بسهولة و مجانية ،و يحتوي على خطوط منوعة و مختلفة ( الخط البسيط, الخط الديواني, خط الأعلانات, خطوط فارسية, خطوط غريبة ... ) و يتميز بإمكانية تحميل مباشر و استعمال في مواقع الويب (بمعني فونت مستضف)  , المميز في هدا الموقع هو الدومين (خطي.com) .



موقع ارب فونتس - arbfonts


من اضخم المواقع التي توفر خدمة تحميل خطوط عربية مزخرفة ومتنوعة مجانا يقوم الموقع بتحديث واضافات يومية ل الفونتات 



اقراء ايضا:



ارفونتس - arfonts


موقع رائع يحتوي على مئات الخطوط العربية و إضافة إلى أن الموقع متنوعة فالخطوط مقسمة الى اصناف مختلفة ، كما أن الموقع يسمح لك بتحميل الخطوط من دون تسجيل و بسهولة .



موقع فونت فيس - fontface


الموقع إحترافي و رائع , يتوفر على أكثر من 190 خط عربي مجاني وسلس الاستخدام كما انه يوفر مجموعة كبيرة من الخطوط العربية وإمكانية تنزيل الخطوط مباشرة لاستعمالها (جميع الخطوط مجانية للاستعمال)




موقع جميل و رائع ، يوفر لك إمكانية تحميل خطوط مجانا ، حيت أنه يتوفر على خطوط متنوعة بإمكانك تحميلها بسهولة . مشكلة هذا الموقع تكمن في تصميمه (صراحتا لم يعطى له وقت في التصميم...) .

قد تُعجبك هذه المشاركات