ايفون اس اي 2020 يتفوق مبيعيا رغم أزمة كورونا

ايفون اس اي 2020 يتفوق مبيعيا رغم أزمة كورونا

iphone se ksa,ايفون اس اي ٢٠٢٠

ايفون اس اي يتفوق مبيعيا رغم أزمة كورونا 


كان البيع الأولي لجهاز (iPhone SE 2020) أفضل من المتوقع ، على الرغم من حقيقة أن السوق لم تكن لديه توقعات عالية لهذا الهاتف ، بالإضافة إلى حقيقة أن إجمالي الطلب على أجهزة iPhone منخفض في ضوء انتشار فيروس كورونا.

ويقدر المحلل (co chi ming) أن تصل شحنات (ايفون اس اي 2020) إلى ما بين 12 و14 مليون جهاز خلال الربع الثاني من عام 2020، تليها 10 ملايين وحدة في الربع الثالث 2020. وفقا لما نشرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

كما يوضح كو أن آبل بدأت عملية التأهيل عبر الإنترنت لنماذج (iPhone 5G) لهذا العام عن بعد؛ من أجل التأكد من أنها قادرة على العمل وفق مستوى معين أثناء التصنيع التجاري المستدام، وقد فوضت الموظفين المحليين بالمزيد من المهام.

أدت هذه التغييرات إلى تأخير شهري في اختبار التحقق الهندسي (EVT) لطرازات iPhone الجديدة ، ومن المتوقع أن تتضمن المجموعة أربعة طرازات جديدة ، ويتوقع (co) جدولًا إنتاجيًا كبيرًا هذا الخريف.

ووفقًا للمحلل، ستدخل نماذج (iPhone 5G) التي يشاع أنها بقياس 6.1 و 5.4 إنشات مرحلة الإنتاج الضخم في شهر سبتمبر، بينما من غير المتوقع أن يدخل جهاز آيفون بقياس 6.7 إنشات مرحلة الإنتاج الضخم حتى شهر أكتوبر، ويرجع ذلك إلى أن هذا النموذج يأتي بتصميم أكثر تعقيدا.

وهذا يعني أن شركة Apple قد تطلق جميع طرازات iPhone 5G الأربعة دفعة واحدة ، لكن تواريخ الإصدار تتداخل ، وأوضح (co chi ming) أن طراز iPhone 5G mmWave قد يتأخر أكثر بسبب أحدث التغييرات في تصميم الهوائي ، والتي حدثت في بداية الشهر. في أبريل ، بالإضافة إلى إغلاق مختبر التجريب.

قد تُعجبك هذه المشاركات