افضل مواقع الاستضافة المجانية ووردبريس - دومين واستضافة مجانية

افضل مواقع الاستضافة المجانية ووردبريس - دومين واستضافة مجانية

افضل مواقع الاستضافة المجانية ووردبريس

استضافة مجانية ووردبريس


السلام عليكم 👋, كيف حالك؟ آمل انك بخير والكل عندك تمام التمام 🙌 اللهم ارفع عنا البلاء والوباء

سنقدم أفضل موقع استضافة مجاني من خلال المقال التالي ، حيث يفضل بعض الاشخاص على الإنترنت استضافة المواقع الالكترونية باستخدام خدمات الاستضافة المجانية في أول تجربة لهم ، أو شراء أرخص خدمة استضافة لتقليل التكاليف.

ما هي استضافة مواقع الويب

الاستضافة (أو كما يسميها البعض استضافة الويب، أو الـ Hosting أو الـ Web Host، سمها كما شئت)، الكلمة المحيرة بالنسبة للكثير منا.
لكي نفهم معنى استضافة المواقع، دعنا نتكلم قليلاً كيف تعمل المواقع، وكيف تتصل بالإنترنت، قبل ذلك، لنؤكد على أساس ماهية الإنترنت الذي تعلمناه في المدرسة وهو (مجموعة شبكات متصلة ببعضها البعض عبر العالم)، أي أن أي موقع الكتروني يجب أن يكون متصلاً بشبكة الإنترنت لكي يستطيع العالم الوصول إليه.
ممتاز، إذا أين يكون هذا الموقع؟ لا بد من مكان يستضيف ملفات الموقع، لكي يستطيع الناس الوصول إليه، وهذا المكان يجب أن يكون متصلاً بشبكة الإنترنت بشكل دائم، مؤمن، سرعته عالية ويتحمل معدل نقل بيانات عالي.
هذا المكان الذي ستضع عليه موقعك هو الاستضافة.

الاستضافة المجانية

إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال الإنترنت وترغب في إنشاء موقع ويب مجاني بدون تكلفة ، يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها لإنشاء موقعك وشرح كيفية الحصول على استضافة مجانية ونطاق مجاني هنا.

اليكم افضل موقع الاستضافة المجانية مدى الحياة بالترتيب


افضل استضافة ووردبريس مجانية
من بين أفضل شركات الاستضافة المجانية 100% ، من خلال هذه الشركة ، يمكن للعملاء إنشاء مواقع ووردبريس wordpress مجانا في فترة زمنية قصيرة جدًا ، على الرغم من وجود بعض العيوب فيها مثل المساحة غير الكافية .

افضل استضافة مجانية
شركة استضافة مواقع ممتازة ، توفر لك الشركة أفضل نوع من الاستضافة المجانية بدون أي إعلانات (سواء كانت نصية أو صور) ، لأنها تحرص على ان يحصلو المستخدمين على موقع مجاني شامل ، وتعطي ايضا اسم نطاق مجاني .

قد يهمك : استضافة ووردبريس قوية ورخيصة مع دومين + ssl مجاني (https) 

إحدى شركات الاستضافة المجانية ، التي حازت على اهتمام كبير من العملاء بسبب المزايا العديدة التي تقدمها ، وأهمها النسخ الاحتياطي الأسبوعي ، وهو أيضًا خدمة مجانية تقدمها الشركة بالإضافة إلى خدمة Cpanel والعديد من الوظائف الأخرى.

قد تُعجبك هذه المشاركات