مواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح

مواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح

تعليم الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح باللغة الانجليزية,تعليم الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح باللغة العربية,الكتابة على لوحة المفاتيح دون النظر اليها,قياس سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح,لعبة تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بسرعة,كيفية الكتابة على لوحة المفاتيح بالصور,كيفية سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح,تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بسرعة بدون النظر اليها,سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح

الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح


السلام عليكم, في هدا الدرس سنقدم لطكم مواقع ضخمة لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح فالعديد منى و خاصتا المبتدئين لديهم مشكل في سرعة الكتابة على لوحت المفاتيح. صراحتا كل ما عليك مو استخدامها اليومي و ان شاء الله ستئقلم يدك معها بسرعة و لكن على اي هده المواقع ياتساعدك في تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح..

تعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح


typing : يقدم لك دروس مجانية من جميع المستويات، كما يشمل كذلك ألعاب مسلية تعتمد على الكتابة ، واختبارات الكتابة .. يوفر لك أيضا احصائيات ورسوم بيانية توضح أدائك.

Goodtyping : هذا الموقع يمكنك الكتابة بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية و الفرنسية والألمانية و الايطالية.. ، كما يوفر لك 23 أنماط مختلفة من لوحات المفاتيح.

typeonline : يوفر لك بعض مصادر تعلم الكتابة بسرعة واتقان ، وكذلك ادوات لاختبار مهارتك في سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح.


كلمات دلالية : 

تعليم الكتابة السريعة على لوحة المفاتيح باللغة الانجليزية

الكتابة على لوحة المفاتيح دون النظر اليها

قياس سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح

لعبة تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بسرعة

سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح

قد تُعجبك هذه المشاركات