كيف ابقي آمنا عند الشراء عبر الإنترنت في الجمعة السوداء - Black Friday

كيف ابقي آمنا عند الشراء عبر الإنترنت في الجمعة السوداء - Black Friday

black friday,بلاك فريداي,الجمعة الاسود,بلاك فريديا,بلاك فرايدي,بلاك فرايدي في امريكا,بلاك فرايدي 2016,بلاك فرايدي 2014,بلاك فرايدي في امريكا 2013,بلاك فرايدي ويكيبيديا,بلاك فرايدي امازون,بلاك فرايدي في بريطانيا,بلاك فرايدي في كندا,بلاك فرايدي في لندن,بلاك فرايدي لندن

الشراء من الانترنت بامان


مع ملايين المتسوقين في الانترنت في موسم الشراء ( الجمعة السوداء - Black Friday )  وتقديم مواقع التسوق الالكتروني العالمية مثل امازون والعربية مثل موقع سوق وجوميا تخفيضات علي السلع والاجهزة تصل الي 90 % نوضح لكم اهم نصائح الشراء والتسوق عبر الانترنت بأمان وبدون مشاكل …

نصائح للشراء بأمان على الانترنت في يوم ( الجمعة االسوداء - Black Friday ) :


إليك نصائح حول كيفية البقاء آمنا على الإنترنت في يوم الجمعة السوداء ( Black Friday )

1-لا تتبع الروابط المرسلة بالبريد الإلكتروني. قد تبدو رسالة البريد إلكتروني على أنها من متاجر حقيقية، ولكن يمكن أن يكون مخادع يحاول سرقة معلوماتك الشخصية والمالية. إذا كنت ترغب في شراء عنصر، اكتب عنوان المتجر في المتصفح و قم بالشراء انا داك.

2-لا تدخل لرسائل البريد الإلكتروني التي تدعي أنها من البنك الذي تتعامل معه، قائلا أن كنت بحاجة لتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك (مرة أخرى، عن طريق وصلة) وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت قلقا بشأن الحساب الخاص بك، اكتب عنوان موقع البنك و راجع حسابك انا داك، أو مجرد دعوة البنك الدولي على الهاتف. 

3-استخدام باي بال ( paypal ) أو نظام التحقق من دفع آخر للشراء عبر الإنترنت. إذا كنت لا تستخدم بأي بال، استخدام بطاقة ائتمان واحدة فقط وتأكد دائما من الاموال المسحوبة.  

4-تحقق من بياننات بطاقة الائتمان الخاصة بك على الإنترنت على الأقل مرة واحدة في أسبوع للتأكد من اذا كنت لقد كلفة للعناصر التي قمت بشرائها فعلا. 

5-استدعاء شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك على الفور إذا لاحظت وجود مشكلة مع بيان بطاقة الائتمان الخاصة بك.

6-الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنا. قم بتفعيل برامج أمن الإنترنت التي تشمل مكافحة الفيروسات، مكافحة التجسس، مكافحة الخداع، مكافحة البريد المزعج وجدار الحماية.

قد تُعجبك هذه المشاركات