دورة تعلم السيو للمبتدئين | افتتاح الدورة

دورة تعلم السيو للمبتدئين | افتتاح الدورة

سيو,بناء باك لينك,مسك كلمات,كورس سيو,تعلم السيو,تسويق الكترونى,سيو صح,تسويق مواقع,جلب الزوار من جوجل,اسرار جلب الزوار,طريقة جلب الزوار من جوجل,كورس ماستر سيو,كورس ستيب سيو,كورس سيو,دورة السيو,seo,aratec,سيو صح,الارشفة السريعة

دورة السيو

ملاحضة: تم الغاء دورة #السيو لقلت المــشاهدات و التــفاعل و لضروف شخـصية.. ولكن لا تدهب بدون استفادة, اقرء المعلومات اسفله...

السلام عليكم.
اليوم ان شاء الله تنفتتح دورة تعلم السيو ان شاء الله و ستتضمن العديد من الدروس القيمة تتضمن ايضا بعض اسرار السيو ..
حسنا في الفيديو قصرت قليلا نضرا لوقت انشاء الفيديو .. ( الرابعة صباحا :P ), على اي.. لـ السيو اساسيات يجب تعلمها حتى تمشي و تتعلم في الطريق الصحيح و لا تقع في الاخطاء التي وقعت فيها في مسيرة تعلمي.

ما هو السيو SEO ؟

تعلم السيو ؟

هده الاسئلة قد تخطر ببالك او ربما لم تفكر فيها حتى :P جيد... اول شيء يجب معرفته هو : لمادا انشئت موقعي ؟ جيد... اجب على السئال..
رائع.. انت الان حددت الهدف من انشاء موقعك, رائع مثلا انشائة موقعي لاعلم الناس و القنهم دروس تقنية... جيد.
الان اخي اختي افتح مفكرة جديدة (.txt) و اكتب فيها هدف موقعك و اكتب فيها الامجالات التي ستتطرق لها في الموقع.
جيد هدا سنحتاجه ال الدورة الان فقط قم بحفض الملف في حاسوبك و احتفض به.
الان سنمر لشرح معنى السيو , طولت من الحديث ؟ ههه اعتدر ولكن هدا مجال ضخم و ستحتاج مقت كبير لتعلمه ادا فاستعد للقادم محن مازلنا في البداية...

ما معنى السيو:

السيو هو تعريب حرفي لكلمة SEO والتي هي إختصار لـ Search Engine Optimisation والتي تعني( تحسين محركات البحث ) , وكأقرب معنى لها ( تحسين الدومين بـ محركات البحث ) , قد تتسائل لماذا لم أقل تحسين المواقع بل قلت تحسين الدومينات !

بالواقع فإن الكثير من الناس يظنون أن السيو هو تحسين المواقع بمحركات البحث بينما هو تحسين الدومينت بمحركات البحث... نظراً لأن محركات البحث والأرشفة جميعا تكون حول الدومين مثل البيج رانك (سأتطرق له بالدورة) .
وكدليل آخر على أن السيو هي متعلقة بالدومين هو أن موقعك كان يملك أرشفة قوية وركبت له دومين جديد وبعت الدومين السابق ’’ ستجد أن الأرشفة لم تبقى لموقعك بل أصبحت للموقع الذي ركبت له الدومين السابق ،، لكن إن كان موقعك حصل على تلك الأرشفة بجدارة فلا تقلق فالأرشفة ستنبني من جديد لأن موقعك يستحق! .

ما الدي سنتتطرق له في دورة تعلم السيو :



كلمات دلالية:

دورة تعلم السيو

كتاب تعلم السيو

كورس تعلم السيو

مدونات تعليم السيو

تعلم السيو

قد تُعجبك هذه المشاركات