الهاتف او الحاسوب؟ من الاحسن !؟

الهاتف او الحاسوب؟ من الاحسن !؟

ايهما افضل الحاسوب أو الهاتف الذكي

الحاسوب أو الهاتف الذكي


كما نعرف كلنا ان للحاسوب ميزات عديدت و متعددة لا تتوفر في الهواتف لكن الهواتف ايضا تتوفر على مميزات اخرى لا يوجد لها مثيل في الحواسيب, المشكل يبقي في : ما الاحسن الهاتف او الحاسوب.
صراحتا مع تطور الهواتف اصبح بامكانك القيام باشياء متعددة في الهاتف و الاستغناء عن الحاسوب لكن للحاسوب دائما مميزات لم يتفوق عليها الهاتف.. جيد..

الهاتف الذكي

انا شخصيا افضل هاتف عادي جدا غير متطور (سمارت فون) فالهدف الاصلي للهاتف هو ارسال الرسائل و الاتصال بالاضافة الى ان هدف الحاسوب ايضا في الاصل هو فقط البحث عن معلومات و الحصول على اخبار...

لكن كل الامور تطورت و ستتطور مستقبلا لكن, اليك سؤال : لو كان بامكانك الحصول على جهاز واحد, يا اما الهاتف او الحاسوب فما الدي شتختار؟ انا شخصيا سئاختار الحاسوب لمادا ؟ لان الحاسوب يغنييك عن الهاتف و التلفاز... بعض الاشخاص يضييعون اموالهم و يسرفون فيها و يشترون هواتف باهضت الثمن !! اليس هدا هراء ؟؟ يسفون اموالهم للحصول على هواتف مميزة ؟ في

الهاتف الذكي و " الإنسان الغبي "

نضري انا, اضن انهم مثئترين بالمحيط الدي هم يتواجدون فيه !يعني ادا اشترا هاتف باهض التمن فهو مميز... الفكرة وصلت ^_^!
الحاسوب.. هو جهاز لا يمكن وصفه في جملة او كلمة فئنت الان تقرء هدا المقال عبر الحاسوب (غالبا) ادا ؟ و ربما قد يكون لديك هاتف رائع و باهض الثمن! الم تكتشف انك لا تستفيد منه شيء بغض لضر الى غلائه ؟ هو يبقي مثل اي هاتف... لا يمكنك تعويض الحاسوب بالهاتف رغم جميع التطورات... هدا يبرهن ان الهاتف لن يعوض الحاسوب و الحاسوب افضل من الهاتف (الهواتف الذكية)

ملاحضة : هده اراء شخصية, ابواب التعليق مفتوحت ^_^ شاركونا ارائكم.

قد تُعجبك هذه المشاركات