الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر

الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر

اضافات بلوجر الاساسية, افضا اضافات بلوجر, اضافات بلوجر, الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر

الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر


بما انك تقرء هدا المقال فلابد من انك تملك مدونة بلوجر او ربما تفكر في انشائها و تريد تعلم الاساسيات...
الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر, قد تتسائل؟ ما هي الاضافات المهمة لمدونات بلوجر... اعني بهادا الاضافات التي ستفيد مدونتك و ستربط الزوار بمدونتك و يصبحو متابعين اوفياء حين اقول اوفياء اعني بدالك انهم سيزورون مدونتك دائما لقرائة المقالات المتواجدة بها...

الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر



الاشتراك في النشرة البريدية






حتى يتوصلو اعضاء موقعك بالجديد على بريدهم الاكتروني و هدا يفيد موقعك بشكل كبير وقد يساعدك على تسلق المراتب الاولى من غوغل.

صندوق صفحة الفيسبوك





حتي تقوم بالحفاض على الزوار و تحويلهم الى متابعيدن اوفياء, قد تتسائل ؟ كيف دلك... حسنا الزائر يئتيك من مكان معين جوجل او تويتر او شيء من هدا القبيل لمادا يئتي الزائر ? لانه يبحث عن موضوع ما و هو متواجد في موقعك لدا يجب عليك المسارعة في الحفاض عليه بربطه بصفحتك عيى الفيسبوك حتى يرى اسم موقعك مجددا و يزورها دائما حتى يتعلق بالموقع.

اضافة اعضاء المدونة





حتى تكتسب مدونتك صمعة جميلة و حتى يصل للمتابعين كل الجديد فالزائر عند تصفحه لموقعك يرى شكله اولا تم يرى اضافاته و ان وجد عدد المشتركين في اعضاء المدونة كثر سيئخد نضرة ايجابية عن موقعك و قد يزوره دائما او يدعو اصدقائع لزيارته.


اضافة صندوق قناة اليوتيوب






هدا بطبيعة الحال ان كنت تقدم شروحات بالفيديو او شيء من هدا اقبيل,فان اشتراك زوا الموقع بالقنات يعزز تعلق الزوار بالموقع اكثر فاكثر.

كلمات دلالية :

الاضافات الاساسية لمدونات بلوجر

افضل اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

قد تُعجبك هذه المشاركات