404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • آخر التوجهات والتوقعات في عالم التداول بالبيتكوين

    آخر التوجهات والتوقعات في عالم التداول بالبيتكوين

    آخر التوجهات والتوقعات في عالم التداول بالبيتكوين

    لا شك في أن البيتكوين هي عملة تزداد رواجاً يوماً بعد يوم في عصرنا هذا، وذلك لسبب وجيه. فهي عملة رقمية تعد بمستوى عالٍ من الأمان وتداولها أسهل من تداول العملات الورقية. لا غرابة إذن في كون استخدامها يزداد أيضاً في عالم التداول، حيث أصبحت توجد الآن عدة طرق شائعة للتداول بالبيتكوين واستثماره، إلى جانب احتضان العديد من منصات التداول على الإنترنت لهذه العملة رغبة في مواكبة العصر وتوسيع خدماتها.

    الطرق الرائجة للتداول بالبيتكوين

    إن التداول بالبيتكوين مثله مثل التداول بالعملات الورقية، بحيث يعتمد الربح والخسارة على الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء. لكن الفرق بين سوق العملات الورقية وسوق العملات الرقمية مثل البيتكوين هو أن التداول بالبيتكوين لا يتطلب الكثير من المستندات قبل أن تتمكن التداول، وتكون عملية إرسال واستقبال البيتكوين أكثر سهولة وسرعة. كما أن للتداول بالبيتكوين فوائد عديدة مثل عدم وجود بنك مركزي يتحكم بتقلبات هذه العملة، وعدم خضوعها للعوامل الاقتصادية الاعتيادية مثل التضخم وأسعار الفائدة، وارتفاع الرافعة المالية مما قد يزيد المكاسب بالنسبة للخبراء الذين يعرفون كيفية تفادي الخسارات، والعديد غيرها من الفوائد. 
    ومن أكثر طرق التداول بالبيتكوين رواجاً هي استخدام تجارة البيتكوين للتداول بالعملات الأجنبية في سوق الفوركس، وتداوله عن طريق الرافعة المالية، وتداول عقود الخيارات الثنائية على البيتكوين وهي من أكثر طرق تداول البيتكوين رواجاً في هذه الأيام.

    التداول في سوق الفوركس بالبيتكوين

    أصبح الكثيرون ممن يمتلكون البيتكوينز يستخدمونها لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس. الأمر بسيط جداً، يقوم المتداول بتحويل البيتكوينز من محفظته الرقمية إلى محفظته على حسابه في إحدى منصات التداول الإلكتروني التي تقبل البيتكوين، ثم يستخدم هذا الرصيد لشراء عملة أجنبية ما والمضاربة بها ضد عملة أجنبية أخرى. بعد أن يحقق مكسباً من عملية التداول هذه، يستطيع المتداول إما أن يسحب المكاسب بالعملة الأجنبية التي ضارب بها أو أن يحولها مجدداً إلى بيتكوينز يعيد التداول بها أو يسحبها إلى محفظته الرقمية.
    ويستطيع المتداول أيضاً بعد تحويل البيتكوينز إلى حسابه، أن يتداول بها بواسطة رافعة مالية تسمح له بالتداول بمبلغ أكبر من الذي يملكه وبالتالي تكون أرباحه أعلى بكثير على الرغم من كونه رأس المال محدود. هذه الميزة تجعل البيتكوين عملة رائجة في هذا النوع من التداول وخاصةً لأن الرافعة المالية لهذه للبيتكوين غالباً ما تكون عالية جداً بنسبة تصل حتى ألف لواحد.

    تداول الخيارات الثنائية باستخدام البيتكوين

    وإلى جانب تداول العملات بحد ذاتها باستخدام البيتكوين، فقد أصبح تداول الخيارات الثنائية باستخدام البيتكوين أمراً رائجاً جداً. وهو لا يختلف عن تداول الخيارات الثنائية بالعملات الورقية، بل هو بنفس البساطة. يقوم المتداول بالانضمام إلى منصة من منصات تداول الخيارات الثنائية التي تدعم البيتكوين، وهي منصات قليلة وأبرزها حالياً هي منصة الوساطة Binary Uno التي تسمح للمتداولين بتغذية حساباتهم بالكثير من العملات ومنها العملة الرقمية بيتكوين. بعد إنشاء المتداول حساباً على منصة Binary Uno وتحويل البيتكوينز إلى محفظة حسابه، يستطيع استخدامها لتداول الخيارات الثنائية على مختلف الأسهم والسلعات وأزواج العملات بما في ذلك الأزواج التي تتضمن البيتكوين مقابل عملة ورقية مثل الدولار أو اليورو، وذلك من خلال المضاربة على إما ارتفاع أو انخفاض سعر السهم أو السلعة أو العملة، وإذا كان توقعه صحيحاً، يحقق ربحاً متفقاً عليه مسبقاً.
    كما ترون، فإن التعامل بالبيتكوين أصبح أمراً شائعاً جداً وخاصةً في عالم التداول إذ أن التداول هو أحد أفضل الطرق لاستثمار البيتكوين وتحقيق الأرباح منه. انضم إلى إحدى منصات التداول التي تقبل البيتكوين مثل منصة Binary Uno، وابدأ بكسب الأرباح الآن!

    كلمات دلالية :
    البيتكوين اليوم,التداول في البيتكوين,البيتكوين حلال,البيتكوين العربي,البيتكوين كم يساوي ساتوشي

    بدر الدين وجيه, 16 سنة اعشق الحاسوب لدي درائية عامة بـ التقنية أنشأت مدونة عرب تيش حتى اساهم في تطوير المحتوى العربي في الانترنيت و افيد الناس بمعرفتي المتواضعة...

    الكاتب : وجيه بدر الدين

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق


    المدونة

    • مدونة عرب تيش انشات سنة 2015 و غرضها الوحيد هو تطوير المحتوى العربي في الانترنيت تقدم دروس وشروحات تقنية وفي المعلوميات بالاضافة الى اضافات وقوالب بلوجر مميزة قد تتسائل ما معنى "تيش", تيش اتت بعفوية من لسان المؤسس ولدلك تم تسمية المدونة باسم عرب تيش

    احصائيات اليكسا

    تصميم : عرب تيش
    Notification Bell