أندرويد سيدعم رسميا كمبيوتر Raspberry Pi 3

أندرويد سيدعم رسميا كمبيوتر Raspberry Pi 3

أندرويد سيدعم رسميا كمبيوتر Raspberry Pi 3

حتى الآن كان كمبيوتر راسبيري باي يلقى اهتمام ودعم فقط من بعض توزيعات لينكس لكن هذا على وشك أن يتغير مع حصوله على دعم رسمي من أندرويد.
افتتحت قوقل مستودع خاص على مشروع أندرويد مفتوح المصدر AOSP للدعم لجهاز Raspberry Pi 3. هذا يعني أن أجهزة راسبيري باي ستلقى دفعة قوية من خلال تنزيل نظام تشغيل يألفه الناس أكثر من توزيعات لينكس السابقة فضلًا عن دعم التطبيقات التي تجعله مفيدًا في الكثير من المجالات لاسيما بث الفيديو عبر خدمات مثل نتفلكس وKodi وهي تطبيقات لا تدعم راسبيري بطبيعة الحال لكنها مع دعم أندرويد ستتوفر على الجهاز.
لمن ليس لديه فكرة عن هذا الجهاز فهو كمبيوتر متكامل تقريبًا بسعر 35 دولار فقط تحصل على معالج بتردد 1، 2 غيغاهرتز مع بطاقة رسوميات واتصالات شبكة لاسلكية وبلوتوث ودعم منافذ HDMI والصوت وحتى MicroSD لبطاقات ذاكرة خارجية وشبكة Ethernet ومنافذ أخرى للشاشة والكاميرات.
الخلاصة ستتمكن قريبًا من تنصيب نظام أندرويد على كمبيوتر راسبيري باي ما يعني قدرتك على تنصيب والوصول إلى 1، 5 مليون تطبيق أندرويد أيضًا لكن هذا بحاجة لدعم المطورين أيضًا لهذه المنصة لنرى بعدها أندرويد متاح على نوع جديد من الأجهزة إضافة لكل ما وصل إليه حاليًا.


اندرويد للكمبيوتر يدعم اللغة العربية,اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7,اندرويد للكمبيوتر عربي,اندرويد للكمبيوتر xp,اندرويد للكمبيوتر ويندوز 8,اندرويد للكمبيوتر يدعم اللغة العربية,اندرويد للكمبيوتر 2016,العاب اندرويد للكمبيوتر,محاكي اندرويد للكمبيوتر,تحميل اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7,برنامج اندرويد للكمبيوتر 2016,اندرويد للكمبيوتر,اندرويد الكمبيوتر الكفي,برنامج اندرويد للكمبيوتر يدعم العربية,برنامج اندرويد للكمبيوتر يدعم اللغة العربية,اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10,اندرويد للكمبيوتر 2016,اندرويد للكمبيوتر android for pc,اندرويد وهمي للكمبيوتر,تحميل اندرويد للكمبيوتر ويندوز xp,برنامج اندرويد للكمبيوتر ويندوز 8

قد تُعجبك هذه المشاركات