مايكروسوفت تزيل خاصية Wifi Sense في النسخة التجريبية ل Windows 10

مايكروسوفت تزيل خاصية Wifi Sense في النسخة التجريبية ل Windows 10

مايكروسوفت تزيل اضافة Wifi Sense

عرفت خاصية Wifi Sense التي قدمتها مايكروسوفت في منصة تشغيل ويندوز 10، بميزة مشاركة كلمة المرور لشبكة WiFi مع الأصدقاء، دون الحاجة إلى التسجيل للمشاركة في شبكة Wifi، حيث اتاحت هذه الخاصية المشاركة السريعة وتخطي التسجيل بكلمة المرور أولاً.

لم تحقق خاصية Wifi Sense شعبية كبيرة بين مستخدمي منصة تشغيل ويندوز 10، لذا قامت مايكروسوفت بسحب خاصية Wifi Sense من أحدث الإصدارات التجريبية لمنصة تشغيل Windows 10.


مايكروسوفت تزيل اضافة Wifi Sense في النسخة التجريبية ل Windows 10


وقد علقت شركة مايكروسوفت على قرارها بحجب الخاصية من التحديث الجديد، أنها لا تستحق العناء نظراً لانخفاض الاستخدام، ولكن الخاصية ستبقى خلال الفترة الحالية من خلال إصدار Windows 10 المتداول، ولكنها ستختفي عن جميع الإصدارات في التحديث السنوي الجديد خلال هذا الصيف.

جدير بالذكر أن خاصية Wifi Sense لجدير بالذكر أن خاصية Wifi Sense لن تختفي تماماً، حيث ستبقى الخاصية ليتم الاقتران بشكل تلقائي بالنقاط التي تعتبر أماكن للتجمعات العامة بناء على مصدر البيانات، لذا ستكون في مأمن إذا كنت تستخدم الميزة للاقتران بالإنترنت في المقاهي والمطارات، وعلى الرغم من أهمية متابعة مايكروسوفت للمميزات المستخدمة أو التي لا تحقق
شعبية، إلا أن قرار حجب الخاصية من Windows 10 لن يسعد كافة مستخدمي منصة التشغيل خلال الفترة القادمة.

المصدر
wifi sense windows 10,wifi sense,wifi sense win 10,disable wifi sense windows 10,windows 10 wifi sense,windows 10 disable wifi sense

قد تُعجبك هذه المشاركات