شرح الحصول على RDP لمدة شهر كامل - 2016

شرح الحصول على RDP لمدة شهر كامل - 2016

rdp مجاني, rdp مجاني 2016, rdp مجاني للجميع, الحصول على rdp مجانا, أحصل على rdp مجانا, rdp /vps مجانا, rdp مجاني 2016, rdp مجاني مدى الحياة بسرعة أنترنت عالية جدا, الحصول على rdp مجاني 2016, الحصول على rdp مجاني, rdp vps مجاني, كيفية الحصول على rdp مجانا

ال RDP,
كثيراً ما نسمع بهذا المصطلح لكن قليلاً ما نجد الإجابة  الشافية حول هذا الموضوع.اليوم في هذا الشرح ساريكم ما هو RDP و طريقة الحصول على RDP مجانا.

ما هو الـ RDP ؟

RDP هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol ، أو ما يطلق عليه بالعربية سطح المكتب البعيد و كما يوضح اسمه فهو يسمج لك بالاتصال بحاسوب آخر ( أو سرفر ) بعيد عن طريق بروتوكول خاص به.

ما هي استعمالات RDP؟

يستعمل RDP كثيرا اصحاب مواقع الافلام حيت يقوم برفع فيلم حجمه 2 جيجا في اقل من 5 دقائق كم يستعمله اليوتوبر لرفع فيديوهات اليوتيوب بسرعة عالية كما يستعمله السبامرز لإخفاء هويتهم و الشراء عبر الانترنت ، لن نطرق إلى إستعمالاته كلها لكن سنتطرق لطريقة الحصول على RDP مجانا.

كيف تحصل على RDP مجاني :

طبعاً لن تجد أحداً يوفر لك مثل هذه  الحسابات بشكل مجاني كلياً فلا أحد على الانترنت يقوم بعمل خيري، لكن هناك بعض الشركات التي توفر مثل هذه  الحسابات لفترة تجريبية محدودة، هذا ما سنشاهده في هذا الشرح فهناك موقع يوفر RDP لمدة شهر مجانا لكن اتيتك بطريقة الحصول عليه مجانا لمدة اكثر و لما لا مدى الحياة.

الحصول على rdp مجاني :



رابط الموقع  المشروح : هنا

قد تُعجبك هذه المشاركات