طريقة حدف الفيسبوك لمدة 14 يوم

طريقة حدف الفيسبوك لمدة 14 يوم

حذف الفيس بوك بشكل نهائي, حذف الفيس بوك بعد 14 يوم, كيفية حذف الفيس بوك الخاص بي, حذف الفيس بوك الخاص بي, بحذف الفيس بوك, كيف اقوم بحذف الفيس بوك, كيف تقوم بحذف الفيس بوك, كيف تقوم بحذف الفيس بوك نهائيا, كيف احذف الفيس بوك, بحذف حسابي في الفيس بوك, حذف الفيس بوك الخاص بي نهائيا, احذف الفيس بوك نهائيا

طريقة حذف حساب الفيس بوك

قام الفيس بوك بتطوير بعض سياسات الخصوصية ، فأضاف بعض المميزات المهمة ، ومنها من يقدر على مشاهدة منشوراتك ، من يقدر على النشر نيابةً عنك ، من يستطيع رؤية أصدقائك المضافين على صفحتك ، وغيرها من الكثير من الأمور ، مما أدى إلى الحد من الانتهاكات مع وجود بعض الثغرات المتبقية ، مثلاً كقدرة الأصدقاء الموجودين في صفحتك على رؤية الصفحات ، التي قمت بتفضيلها.
 ولكن قد أكون من مستخدمي الفيس بوك ، وأمتلك حساباً أريد أن أحذفه بشكل نهائي ، فهل من الممكن القيام بذلك ؟ بالطبع يمكن القيام بذلك ،عن طريق القيام بعمل الإعدادات اسفله...

حدف حساب الفيسبوك :

  1.  تسجيل الدخول لحسابك على صفحة الفيس بوك (يرجى الإنتباه بالتأكد بأن تكون هذه الصفحة ، هي المراد حذفها).  
  2.  ادخل على الرابط التالي :  http://www.facebook.com/help/contact.php?show_form=delete_account
  3. ستظهر رسالة لتأكيد الحذف (تقوم الرسالة بتحذيرك من هذه الخطوة ، وأن تكون متأكداً من رغبتك في حذف هذا الحساب). - وإذا أردت الحذف إضغط على زر (موافق) .
  4.  بعد الضغط على (ok) سيظهر لك شاشة تأكد أنك قمت بعملية التعطيل بنجاح، ويسمح لك بإعادة إستعادة حسابك مرة أخرى خلال 14 يوم . 
  5.   بعد ذلك سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة الفيس بوك الرئيسية .

لا تقرء و ترحل,اترك تعليق

قد تُعجبك هذه المشاركات